قلبي يتسع لکل العراقيين

Username:Guest

    27/01/2005
 

سويسرا تعتقل 5 أصوليين يديرون موقعا لصور ذبح الرهائن بالعراق

11:06:43
  الشرق الأوسط»
اعتقلت الشرطة السويسرية خمسة أصوليين يشتبه في أنهم يديرون مواقع أصولية على الإنترنت نشرت صورا لرهائن في العراق يقتلون وتعليمات لصنع قنابل، وكانت تلك المواقع تؤمن اتصالات بين جماعات أصولية متطرفة، طبقا لما قالت السلطات أمس.
وجرى الاعتقال خلال حملة مداهمات بسويسرا في 22 فبراير (شباط) الماضي بعد عدة اشهر من التحقيقات، طبقا لما قاله مكتب الادعاء الفيدرالي في بيان له أمس.
واعتقل خمسة اشخاص خلال المداهمات، إلا أن ثلاثة متطرفين من بلجيكا وتونس ما زالوا قيد الاعتقال للاشتباه «بتحريضهم العام على الجرائم او العنف». والأصوليون الخمسة المقبلون من تونس وبلجيكا كانوا يحملون إقامات قانونية في سويسرا. وقال مكتب المدعي العام إن واحدا من الأصوليين المعتقلين على الأقل يدير العديد من المنتديات الأصولية على الإنترنت التي تحتوي على شرائط فيديو لرهائن يتم إعدامهم أو أشخاص يتم التمثيل بهم، كما تحتوي على معلومات مفصلة حول كيفية القيام بعمليات الاختطاف او الهجمات.
وبدأ التحقيق في خلية «الاعداد» الأصولية أعقاب نشر رسائل تعلن مسؤولية هجوم تفجيري في باكستان في يوليو (تموز) الماضي على إحدى «غرف الدردشة» في موقع للإنترنت في سويسرا.

   
 

Comments:

Name :

تككنخ

Family :

هحج

Mail :

طعغفخخههططط8ططخ

Date :

07/02/2005

Time :

18:18:33

Comment : :

تطحح
   
 
Add your comment

Name :

Family :

E- mail :

Comment :

 

   
 
   

Counter:50